ستوفر هذه الدورة التدريبية المتقدمة أساسًا قويًا في نشر إدارة الأداء من خلال تطوير الجيل التالي من عمليات ومهارات إدارة مؤشرات الأداء الرئيسية.
هو تسليط الضوء على أهم العناصر الرئيسية لإدارة مؤشرات الأداء التي تؤدي إلى الأداء التنظيمي والمؤسسي الفعال
هذه الدورة التدريبية سوف توفر ايضا أساسا قويا في نشر ثقافة إدارة الأداء من خلال تطوير الجيل القادم من المدراء على قدرة قياس أداء المنظمة بشكل فعال وإنشاء وتفعيل وإعداد التقارير وتوليد القيمة باستخدام مؤشرات الأداء الفعالة في جميع أنحاء المنظمة
ومن خلال استكمال هذه الدورة، سوف يكسب الشخص كل من الفهم النظري والخبرة العملية لاستخدام مجموعة متنوعة من أدوات إدارة الأداء والتقنيات لإدارة المؤشرات
سيتم إجراء امتحان بعد الانتهاء من الدورة لاختبار الحاضرين واعتمادهم ليكونوا - أخصائي معتمد في مؤشرات الأداء
الهدف من هذه الدورة التدريبية هو تسليط الضوء على أهم العناصر الرئيسية لإدارة مؤشرات الأداء التي تؤدي إلى الأداء التنظيمي والمؤسسي الفعال. هذه الدورة التدريبية سوف توفر ايضا أساسا قويا في نشر ثقافة إدارة الأداء من خلال تطوير الجيل القادم من المدراء على قدرة قياس أداء المنظمة بشكل فعال وإنشاء وتفعيل وإعداد التقارير وتوليد القيمة باستخدام مؤشرات الأداء الفعالة في جميع أنحاء المنظمة. ومن خلال استكمال هذه الدورة، سوف يكسب الشخص كل من الفهم النظري والخبرة العملية لاستخدام مجموعة متنوعة من أدوات إدارة الأداء والتقنيات لإدارة المؤشرات. سيتم إجراء امتحان بعد الانتهاء من الدورة لاختبار الحاضرين واعتمادهم ليكونوا - أخصائي معتمد في مؤشرات الأداء
المحاور التدريبية اليوم الأول تطوير وإدارة الإستراتيجية التقييم الخارجي والداخلي تطوير إطار لإدارة الاستراتيجية والأداء تعريف و إدارة بطاقة الأداء المتوازنة فهم واختيار وتوثيق مؤشرات قياس الأداء أنواع ونماذج مؤشرات الأداء وقطبية المؤشر تحديد المستهدفات وتحديد نتائج الأداء اليوم الثاني الموائمة العامودية و الأفقية أساليب وأنماط الموائمة الموائمة مع بطاقة أداء الموظفين الموائمة مع المبادرات نظرة عامة على قياس الأداء اليوم الثالث تصميم بطاقات الأداء المتوازنة الفعالة تصميم تقارير الأداء لجميع المستويات تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي تخطيط وتنفيذ اجتماعات مراجعة الأداء الدورية عرض البيانات والأدوات وذكاء الأعمال استخدام الجوائز وأنظمة التحسين المستمر استخدام التواصل والقيادة لتحفيز وتحسين الأداء
أي شخص يستخدم مؤشرات الأداء الرئيسية ، الموظفين ، الموارد البشرية ، والمديرين ، وقادة الفريق ، والمخططين ، وفريق الإحصاء ، والاستراتيجيين ، ومحترفي الأداء